موقع الكتروني
منتجات

Osmo Tonicالأكثر مبيعا

يعد الإسهال لدى العجول أحد أهم مشكلات تربية الماشية. بغض النظر عن السبب، وبالإضافة إلى وقف الإسهال نفسه فإنه من المهم تسوية توازن الماء والكهارل. يتم تمكين ذلك عن طريق كمية متوازنة بشكل صحيح من أيونات الصوديوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم الموجودة في منتج Osmo Tonic. لضمان امتصاص المواد الغذائية بشكل صحيح، فقد تم إثراء المنتج بالجلوتامين، والذي يقوم بفضل خصائصه بإعادة بناء الخلايا المعوية التي أصيبت أثناء الإسهال. محتوى السكريات مثل ديكستروز والإينوسيتول يساعد على تجديد الغشاء المخاطي في الأمعاء واستعادة الحيوان لقوته. يدعم الجلايسين عمليات إزالة السموم، والمغنيسيوم له أيضًا خصائص مهدئة قوية، تعمل على تهدئة الحيوان والسماح له باستعادة صحته بشكل أسرع. يستخدم في حالة خطر الاضطرابات الهضمية (الإسهال) أو أثناء هذه الاضطرابات أو خلال فترة الشفاء منها.


التركيب

كلوريد الصوديوم، ديكستروز, كلوريد البوتاسيوم، كلوريد المغنيسيوم، كبريتات الصوديوم، إينوسيتول، بروبيلين غليكول، جلايسين، حمض ل-غلوتاميك، خليط من المنكهات، حمض الستريك، بروبيونات الصوديوم، إضافات تقنية


الجرعة

العجول: 25 مل/رأس. مرتين في اليوم لمدة 1-6 أيام بعد إذابة المستحضر في 1 لتر من الحليب الفاتر أو الماء.
صغار الماعز والحملان: 5-10 مل/رأس. مرتين في اليوم لمدة 1-6 أيام بعد إذابة المستحضر في 0.5 لتر من الحليب الفاتر أو الماء.


متوفر في عبوات

500 مل (زجاجة)، 5 لتر (عبوة)

Osmo Tonic